السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

عضو البيت الأبيض: لا يوجد منافس للزمالك

عضو البيت الأبيض: لا يوجد منافس للزمالك

أكد هانى زادة عضو مجلس ادارة نادى الزمالك، على أن الفريق الكروى الأبيض يتفرد على جميع أندية الدورى، بأنه الأفضل، كما يتسم تميز اللاعبون عن بقية لاعبى مصر بأنهم الأحسن، لذا يستحق الزمالك بطولة الدورى، وبات جديرا لحمل اللقب لعدة سنوات مقبلة.

 

قال زادة: هذا هو زمن الزمالك، فهو بطل المرحلة الحالية، ولا يوجد من ينافسه، أو يصارعه على حلبة بطولة الدورى، وكل أندية الدورى رفعت الراية البيضاء مبكرا، ويتطلع الزمالك للفوز فى المباريات المتبقية من عمر المسابقة، وتحطيم الأرقام القياسية، وفى هذه الليلة فهو على موعد مع بتروجيت ضمن مباريات الأسبوع ال35 ، وفيها يتطلع الأبيض لتحطيم رقم الأهلى السابق، 74 نقطة حصل عليها الأحمر عام 2005، وقد وصل رصيد الزمالك قبل مباراة اليوم، الى 73 نقطة، جمعها من 30 مباراة.

 

تبدو مهمة لاعبى الزمالك  سهلة عندما يحرزون الفوز على حساب الفريق البترولى، ليصل رصيد  الأبيض للنقطة 76  نقطة ، كرقم قياسى جديد، يبقى من الصعب على أندية الدورى تحطيمه فى المستقبل القريب أو البعيد، لكنه سيصبح علامة مميزة فى الصراع التاريخى والتقليدى بين القطبين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35015758
تصميم وتطوير