الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

عضو الأهلى يعترف بالزمالك بطلا للدورى

عضو الأهلى يعترف بالزمالك بطلا للدورى

قال هشام العامرى عضو مجلس ادارة النادى الأهلى، لولا تعادل الفريق الكروى مع الجونة ضمن لقاءات الأسبوع ال35 لبطولة الدورى الممتاز، كنا سنقول مبروك الفوز بدرع الدورى وبقاؤه بمقره الرسمى بالجزيرة.

 

كان الأحمر قد عجز مساء السبت، عن تحقيق الفوز على الجونة، رغم تقدمه بهدف اسلام رشدى الهداف الجديد، والذى يواصل هز الشباك بهدفه الثانى على التوالى خلال أيام، بعدما فعلها فى مباراة مصر المقاصة السابقة، الا أن ناشئ الأهلى السابق اسلام محارب، رفض اهداء الفوز لناديه الذى يعشقه بتسجيل هدف التعادل فى مرمى أحمد عادل عبدالمنعم، وبذلك يخسر الفريق الأهلأوى نقطتين فى غاية الأهمية، فقد كان الفوز والثلاث نقاط يقربه من منازعة الزمالك، لاسيما وأنه تعادل هو الآخر مع بتروجيت وخسر النقطتين أيضا.

 

حيث نوه العامرى الى امكانية الأهلى الفوز باللقب للموسم التاسع على التوالى، فى حالة الفوز على الجونة وحصد الثلاث نقاط، وقال عندها سيصبح الفارق النقاطى بين الزمالك متصدر البطولة حتى هذا الأسبوع، والأهلى الثانى مؤقتا قبل موقعة انبى والمصرى 7 نقاط فقط لمصلحة الزمالك بدلا من 9، ولكن خذل اللاعبون جماهيرهم ومنحوا الفرصة للزمالك لكى يحصل على بطولة الدورى بعد مرور عقد من الزمان، لم يدخل الدرع دولاب ميت عقبة.

 

أضاف العامرى، لقد كنا نتطلع للفوز بتلك المباراة، خاصة وأن فريقنا يمر بحالة فنية رائعة بفضل وجود المدرب الفاهم فتحى مبروك على رأس جهاز التدريب، وهذه النقطة الوحيدة التى حصل عليها الأهلى لن تغنى، وتعادله مع الجونة أتاح فرصة كبيرة للزمالك فى أن يحقق مراده الذى انتظره طيلة السنوات الماضية.

 

اختتم العامرى كلامه، من الصعب، بل من المستحيل، أن يزول الفارق النقاطى بين الزمالك والأهلى بالمباريات القليلة المتبقية، وليس من المنطق أن يفقد الزمالك 9 نقاط كاملة، أو على الأقل 7 نقاط قبل حتى تُرجح كفة الأهلى فى آخر المشوار، أو أن يربح الأهلى كل المباريات المقبلة، ولن نكذب على أنفسنا ولا بد أن نرضى بالواقع ونسلم به.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34933314
تصميم وتطوير