الجمعة الموافق 19 - يوليو - 2019م

عشماوي” : طرح 10 فرص استثمارية جديدة خلال الربع الثاني من العام الجاري

عشماوي” : طرح 10 فرص استثمارية جديدة خلال الربع الثاني من العام الجاري

 

 

بوسي جاد الكريم

 

قال الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية: إن الجهاز يعتزم طرح 10 فرص استثمارية جديدة خلال الربع الثاني من العام الجاري، في إطار خطة الجهاز ووزارة التموين لتنمية وجذب استثمارات جديدة بقطاع تجارة التجزئة.

وأوضح خلال مشاركته في فعاليات مؤتمر قمة التجزئة التى تقام اليوم بالقاهرة بمشاركة الهيئة العامة للاستثمار برئاسة محسن عادل، ومشاركة اكثر من 200 شركة عالمية ومحلية في كافة القطاعات التجارية، أن الجهاز يولي أهمية لتوفير فرص استثمارية سواء في قطاع المراكز اللوجيستية والمراكز التجارية، حيث نجح خلال الفترة الماضية في توطين حجم استثمارات بقيمة 30 مليار جنيه بهذا القطاع تغطي حوالي 9 محافظات.

وأشار عشماوي إلى أن الجهاز يركز حاليا على جزء هام في قطاع التجارة يتمثل في ” السجل التجاري” حيث يستهدف دمج كافة السجلات الخاصة بالتجار والصناعة والمصدرين والموردين والوكلاء التجاريين وإصدار ” الرقم القومي للمنشأة الاقتصادية”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32656557
تصميم وتطوير