السبت الموافق 14 - ديسمبر - 2019م

عزيز يكرم 185 إداري من حملة الماجستير والدكتوراه بجامعة سوهاج

عزيز يكرم 185 إداري من حملة الماجستير والدكتوراه بجامعة سوهاج

عبدالعزيز محسن

 

 

نظمت اليوم نقابة العاملين بجامعة سوهاج “يوم التميز العلمي الأول” لتكريم 185 من العاملين بالهيكل الإداري حملة الماجستير والدكتوراه.

 

وفي بداية كلمته وجه رئيس الجامعة جزيل الشكر للعاملين على تميزهم وجهدهم المبذول، وحرصهم على التقدم فى العلم إلى جانب عملهم فى ذات الوقت، مؤكداً أنه حريص على رصد المتميزين من منسوبي الجامعة فى كافة المجالات، بالإضافة إلى تقديم كافة أوجه الدعم لغيرهم من الزملاء الذين يرغبون فى استكمال مسيرتهم التعليمية التى ستؤتى ثمارها من خلال تطوير الأداء وجودته بالجامعة، مشيداً بدور الجهاز الإداري في حصول الجامعة علي شهادة الأيزو العالمية في جودة الأداء بإدارات المركزية

 

كما أشار عزيز إلى أنه سيتم تسويه 940 درجة وظيفية للعاملين، بالإضافة إلى أنه سيتم تعيين العاملين من الحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه بالكليات الجديدة لاستكمال النقص في أعضاء هيئة التدريس بها، كما سيتم إنشاء معهد للدراسات والبحوث العلميه ليقوم بمهمة حصر وتعيين العاملين الحاصلين علي تلك الشهادات.

 

وأضاف الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن حصول العاملين علي درجات الماجستير والدكتوراه ليس أمراً سهلاً، بل يتطلب مجهود فكري وبدني ومالي بشكل كبير، موضحاً أن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجامعة لخلق كوادر جديدة مؤهلة قادرة على أن تكون محل القيادات الإدارية الحالية، مضيفًا أنه لابد من إيجاد كوادر تملك الخبرة الكافية للقيادة السليمة، من أجل التغلب على التحديات والصعوبات التي تواجههم وتساعد في رفع كفاءة الاًداء.

 

وأكد المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة أن العاملين بالجامعة ينالون رعاية خاصة في شتي المجالات، وهذا من شأنه أن يؤدي إلي وجود جهاز إداري متميز علمياً وادارياً، كما أكد على أن هذا الجيل قادر على تخريج قيادات عريقة وشخصيات مهمة، فالأفضلية للتعيين لأي وظيفة ستكون للعاملين الحاصلين علي شهادات الدكتوراه والماجستير .

 

وأشار محمد نصر نقيب العاملين بالجامعة إلى أن الهدف من يوم التميز العلمي هو تشجيع العاملين علي تنمية قدراتهم وصقل خبراتهم، والجامعة من جانبها تحرص على مشاركة العاملين فرحة الإنجاز والنجاح كمكافآه لهم من خلال تكريمهم والاحتفاء بهم، كما ذكر أن اليوم تم تكريم 185 من أعضاء الهيكل الإداري الحاصلين علي شهادات الماجستير والدكتوراه، منهم 155 علي درجة الماجستير و 30 علي درجة الدكتوراه.

 

جدير بالذكر أنه تم تقديم تكريم خاص للمرحوم خلف جاد الله مدير عام التوجيه المالي والإداري، لكونه أول موظف بالجامعة حصل علي درجة الدكتوراه.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36389335
تصميم وتطوير