الأحد الموافق 25 - أغسطس - 2019م

عزام “الزمالك”..يبرأ نفسه من فتنة “الحرب الأهلية “

عزام “الزمالك”..يبرأ نفسه من فتنة “الحرب الأهلية “

كتب- كمال سعد:
نفى نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك بالفيفا ما تردد عن إرساله خطاب إلى المحكمة الرياضية يفيد بأن هناك “حرب أهلية” في مصر في رده على شكوى 3 لاعبين ضد النادي بسبب المستحقات.
أكد على أنه لم يتم ذكر وجود حرب أهلية في البلاد، وأن هذا اللفظ ذكر في حكم سابق في قضية اخرى بين نادي الاتحاد السكندري ومدربه الأسبق ماكيدا من جانب المحكمة الرياضية الدولية في حيثياتها كأحد أسباب عدم استكمال الدوري في موسم 2012/2013 .
أضاف إستند النادي في مذكرته أن هناك قوة قاهرة أدت إلى عدم استكمال الموسم المحلي 2011-2012 نتيجة أحداث استاد بورسعيد، و موسم 2012-2013 بعد ثورة 30 يونيو، مما يستوجب عدم حصول اللاعبين على كامل قيمة العقد في تلك المواسم .
هذا طبقاً للقانون المدني المصري والسويسري الذي ينص على تخفيض قيمة العقود إذا حدثت قوة قاهرة و هذا ما تم مع كل اللاعبين الذين تنازلوا عن جزء من مستحقاتهم في تلك المواسم.
أشار أن المحكمة الرياضية لم ترسل اي خطابات للاستفسار عن وجود حرب أهلية في مصر ومن يملك أي مستند يقدمه ..وقال : أطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة حتى لا يحدث أى لغط هدفه “الشوشرة” .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33608448
تصميم وتطوير