السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

عدة طعنات تنهى حياة شاب على أيد 3 عاطلين بسبب خلافات مالية بالقليوبية  

عدة طعنات تنهى حياة شاب على أيد 3 عاطلين بسبب خلافات مالية بالقليوبية  

كتبت: شروق كمال

 

مصرع شاب على أيد صديقة و2 من اقربه بعدة طعنات بفخذة ،وذلك بسبب خلافات مالية بدائرة قسم اول شبرا الخيمة ، وجرى نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية واللواء حاتم الحداد مدير ادارة البحث الجنائي ، إخطاراً من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمه ، بتلقيه بلاغ من وحدة مباحث القسم بنشوب مشاجرة، ووجود قتيل بشارع ناصر دائرة القسم .

انتقل المقدم أحمد عصر ومعه ضباط وحدة مباحث القسم وتبين مصرع “عمر.ا ا”، إثر عدة طعنات بالفخذ في مشاجرة بالشارع مع 3 آخرين.

وتمكنت وحدة مباحث القسم من ضبطهم، ومن خلال التحريات حدوث مشادة كلامية بين القتيل وأحد المتهمين، بسبب الخلافات المالية تطورت إلى مشاجرة، واستعان المتهم بأقاربه الذين جاءوا على درجات نارية، فقام أحد المتهمين بطعن المجني عليه عدة طعنات بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته أدت إلى مصرعه في الحال، وتمكنت وحدة مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط المتهمين.

وحرر عن ذلك المحضر اللإزم وتولت النيابة العامة التحقيق مباشرة ، وامرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيق. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47276877
تصميم وتطوير