الجمعة الموافق 22 - نوفمبر - 2019م

عبد الباسط : المنوفية مستعده للانتخابات وغرفة عمليات مركزية لتلقي الشكاوى

عبد الباسط : المنوفية مستعده للانتخابات وغرفة عمليات مركزية لتلقي الشكاوى

احمد عنانى
فى اطار استعدادات محافظة المنوفية للانتخابات البرلمانية قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية تشكيل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة من القوات المسلحة و الشرطة والدفاع المدنى ومديري المديريات بالمحافظة وعدد من الجهات المعنية بمتابعة سير العملية الانتخابية للتدخل السريع فى حالات الطوارئ والازمات وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين التى تتلقها الغرفه مباشرة او من خلال غرف العمليات الفرعية والمنتشرة على مستوى المحافظة باى من وسائل الاتصال المتاحة .
يذكر ان محافظة المنوفية ضمن محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية والتى تستمر على مدار يومي 22 و23 من الشهر الجارى فى 523 مقر انتخابى يضم 1089 لجنة فرعية وانعدد الناخبين المسجلين بالقوائم هو2403141 (مليونين واربعمائة وثلاثة الاف ومائة وواحد واربعون ناخب) 20ويتنافس 231 مرشح على مقعد للفردي و5 للقائمة بإجمالى 25 مقعد.
كما اكد عبد الباسط ان محافظة المنوفية أنهت استعداداتها لإجراء العملية الانتخابية من خلال التعاون بين رجال القوات المسلحة والشرطة وتوفير أماكن لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى توفير مولدات كهرباء أمام جميع اللجانو. وان المنوفية تتمتع بطبيعة سكانية وثقافية مميزة وطالما كان لابنائها السبق على مختلف الاصعدة العلمية والسياسية وان ابناء المنوفية اظهروا قدر عالى من الوعي السياسي خلال ثورتى 25 يناير و30 يونيه والاستفتاء على الدستور وغيرها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35829097
تصميم وتطوير