الخميس الموافق 13 - مايو - 2021م

عبدالسلام وطه ، بجولة بمركز تكنولوجى الخدمات للاطمئنان على سير العمل للمواطنين

عبدالسلام وطه ، بجولة بمركز تكنولوجى الخدمات للاطمئنان على سير العمل للمواطنين

كتب \ على الشرقاوى
قام محافظ الشرقيه الدكتور رضا عبد السلام واللواء ممدوح طه رئيس مركز ومدينة الزقازيق بجوله داخل مركز تكنولوجيا الخدمات ، للتأكد من إنتظام العمل وتأدية الخدمة للمواطنين على أكمل وجه .
وتفقد المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والذي يقوم بتوفير نماذج لحصول المواطنين على الخدمات موضحاً بها إجراءات وقواعد الحصول على الخدمة والمستندات والرسوم المطلوبة والفترة الزمنية المستغرقة للحصول على الخدمة المطلوبة وذلك في مجالات متعددة مثل طلب الحصول على شهادة صلاحية الموقع من الناحية التخطيطية وترخيص أعمال البناء من إنشاء وتعلية وتعديل وإضافة وطلب توصيل المرافق ( مياة – كهرباء ) والتصريح بالحفر للمياة والصرف والكهرباء والغاز وكذلك تحديد رخصة الأكشاك والمحلات التجارية والصناعية .
وأضاف المحافظ أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هي عدم إحتكاك المواطن بالموظف واختصار للوقت والجهد ومواكبة لتكنولوجيا العصر .
كما تفقد المحافظ مكتب خدمة المواطنين وأوصى بحسن إستقبال الجمهور وسرعة الفصل في الشكاوى والطلبات المقدمة حتى يشعر المواطن بالتفاعل والتواصل مع المسئول .
وأعلن المحافظ خلال جولتة داخل مبنى رئاسة مركز ومدينة الزقازيق عن إفتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي أول نهاية العام المالي الحالي 2014-2015 م ليقدم خدمة للمواطنين ويساهم في الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها وتحقيقاً لمبدأ الشفافية وتقديم الخدمات بجمهور بصورة حضارية وراقية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50233728
تصميم وتطوير