الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

عبدالجواد : لن أتعامل مع رجال الزفتاوي..وسأكشف المستور. .واستقالتي جاهزة

عبدالجواد : لن أتعامل مع رجال الزفتاوي..وسأكشف المستور. .واستقالتي جاهزة

كتب / وليد عبد القادر

خرج حسام عبد الجواد المنسق العام لنادي غزل المحلة بتصريحات نارية، وأكد أن ما يحدث داخل أحد أكبر الأندية الشعبية في مصر والوطن العربى، ما هو إلا مهزلة لابد أن تتوقف.
وأكد عبدالجواد إن ما حدث خلال التغييرات الأخيرة التي حدثت عقب إستقالة إبراهيم يوسف المدير الفني، تكشف عن عودة رجال الزفتاوي مدير الكرة السابق والذي يتحمل مسؤولية هبوط الفريق وانهيارة بالكامل الموسم الماضي.
وأوضح إنه لم يعترض على تولي طارق المحجوب وجهازة القيادة الفنية، ولكن إستياءة جاء بعد القرار الغريب والمفاجئ بعودة أحمد حسين أخصائي التأهيل وماهر عمارة الدراع الأيمن للزفتاوي، والذي تم طردة من قطاع الناشئين بسبب وقائع أخلاقية يعلمها الجميع داخل النادي ،وتساءل المنسق العام كيف يتم تعيين شخص رفضة رئيس قطاع الناشئين وأيضاً إدارة النادي؟ ! .
وأشار عبدالجواد إنه لن يصمت علي هذا التخبط والظلم والطغيان الواضح تجاه بعض الأشخاص كل ذنبهم إنهم شرفاء يريدون العمل دون تقديم فروض الولاء والطاعة لأصحاب المصالح ! ! .
وتساءل ماذا قدمت لجنة القدامى (العواجيز ) منذ قدومهم قبل 3 أشهر؟ وماذا حصد النادي غير التخبط والانفلات بسبب ما ارتكبوة بحق الفريق الأول أو حتي قطاع الناشئين والذي يسعي كل فرد منهم في الحصول على منصب ومكافأة مالية! .
وواصل عبدالجواد قذائفة وأكد إنه قريباً سيعقد مؤتمر صحفي سيكشف فيه المستور، وإنه لن يكون مجرد أداة أو بالمعني البلدي ( عياش) مثل لجنة المعاشات التي جاءت لإفشال تلك المنظومة وعلي جماهير المحلة أن تعلم أن كلامهم وتصرفاتهم هو حق يراد به باطل. .والأيام ستثبت صحة كلامي.
وأكد أن استقالته جاهزة لأنه لن يخدع جماهير غزل المحلة الذي هو..أي عبدالجواد واحد منهم ولن يصمت علي تلك المهازل وسيقف بالمرصاد مهما كلفة الأمر، وأوضح أنه سيصعد الأمر إلى كبار المسؤولين بالدولة لوضع حد لهذا السفه والمهازل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34215336
تصميم وتطوير