الخميس الموافق 26 - نوفمبر - 2020م

عاصفة ترابيه تضرب مدن وقرى محافظة الغربية

عاصفة ترابيه تضرب مدن وقرى محافظة الغربية

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم 

تعرضت محافظة الغربية، صباح اليوم الأربعاء، لعواصف ترابية ضربت مدن وقرى المحافظة، وتسببت الرياح فى انتشار كثيف للأتربة، وبعثرة القمامة فى الشوارع، واقتلاع  بعض الأشجار وقطع أسلاك الكهرباء فى عدد من القرى.
ورفعت محافظة الغربية، حالة الطوارئ القصوى فى جميع القطاعات الخدمية، لمواجهة موجة الطقس السيئ.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم، الأربعاء، طقس مائل للحرارة على القاهرة والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على الوجه البحرى، وأمطار خفيفة إلى متوسطة، والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشرقة وشبورة مائية والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية على مناطق من “السلوم – سيوة – مطروح”، وخفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية، وطقس حار على شمال الصعيد والرياح معتدلة ، ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
كما يتوقع خبراء الأرصاد، أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية بنسبة 80% تقريباً، وذلك على ” السلوم – مطروح – سيوة”، وتكون خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة هلى بعض مناطق من البحيرة وكفر الشيخ.

ويتوقع الخبراء كذلك، أن يكون الطقس ليلا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربيةو شمال الصعيد، لطيفا على السواحل الشرقية ، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 24 درجة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45907170
تصميم وتطوير