الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

عاجل.. “حزب مستقبل وطن” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بدائرة وزير التموين بالشرقية

عاجل.. “حزب مستقبل وطن” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بدائرة وزير التموين بالشرقية

كتب_ خالد جزر

 

صرح اليوم الدكتور محمد حبيب خوضه مرحلة الإعادة بدعم من حزب مستقبل وطن، جاء ذلك، عقب إجتماع مغلق منذ دقائق جمع بينه وبين رئيس قطاع شرق الدلتا عن حزب مستفبل وطن المحاسب ماجد دياب بحضور “عبدالله علي” أمين عام الحزب عن مركز ابو كبير.

 

حبيب: “للبيان” حزب مستقبل وطن متواجد بقوة بدائرة مركز ابو كبير، و له أفكاره وسياساته التي توافقت مع برنامجي الإنتخابي.

 

وقرر “ماجد دياب” خلال جولته السريعه بنطاق الدائرة الإنتخابية علي تقديم كل الدعم لمرشح الحزب في مرحلة الاعادة ب دائرة ابوكبير عن مقعد الدكتور على المصيلحى وزير التموين.
وأثنى”دياب” علي مجهودات أمانة الحزب وجميع الأمناء والوحدات الحزبية داخل مركز ابوكبير، بما رآه من تفاعل جماهيري خلال زيارتة.

 

هذا وقد أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بدائرة أبو كبير بالشرقية، الإعادة بين الدكتور محمد حبيب والشيخ صبرى عبادة، على مقعد الدائرة، ذلك وفقًا للمؤشرات الأولية لأعمال فرز الأصوات، فى 128 لجنة انتخابية.

 

وحصل حبيب على 12 ألفًا و748 صوتًا وصبرى عبادة على 12 ألفًا و453 صوتًا، ومن المقرر إجراء الإعادة يومى 18 و19 أبريل فى الخارج، و19 و20 فى الداخل.

received_1305728716185611

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32590910
تصميم وتطوير