الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

عاجل..بالصور: أهالي “ضحية مستشفى أبوكبير” يحاولون اعتراض موكب وزير الاسكان في الشرقية

عاجل..بالصور: أهالي “ضحية مستشفى أبوكبير” يحاولون اعتراض موكب وزير الاسكان في الشرقية

مكتب الشرقية

نظم أهالي الطفل م حمد جهاد بيومي أبوالمجد (12 سنة ) ضحية التخدير الزائد في مستشفى أبوكبير و الذي توفي بعد إجراء جراحة اللوز و اتهموا المستشفى بالإهال الجسيم و التسبب في وفاة الطفل أثناء الجراحة.

 

حاول أهالي الطفل اعتراض موكب وزير الاسكان أثناء زيارته للشرقية صباح اليوم و حاولت إدارة المستشفى طرد الأهالي خشية اعتراض الموكب انضم للوقفة زملاء الطفل الضحية في المدرسة.
أكد أهل الطفل أنهم لجأوا إلى الوقفة الاحتجاجية نظرا لتأخر تقرير الطب الشرعي حول الوفاة الذي لم يأت بعد، وتجاهل تام من مسؤلي الصحة بالشرقية.
والدة الطفل أكدت أن ابنها كان بيلعب كورة في الشارع أمس و انه كان على موعد لاجراء عملية اللوز استئصال اللوزتين و دخل المستشفى سليم و خرج منها جثة هامدة .

 

أضافت والدة الطفل أن هناك العديد من الحالات دخلت الجراحة و خرجت و تمت الاستفاقة بينما ابنهم لم يستفق عقب الجراحة و طلب منهم الطبيب العودة بابنهم للبيت و أنه سيفيق هناك إلا انهم فوجئوا بأن الطفل تخرج من فمه رغاوي فاستدعوا أحد الأطباء من الخارج فأكد أن الطفل واخد بنج زيادة و توفي.

received_1253440978081052
و قالت الام عندما توجهنا إلى المستشفى لمعرفة الحقيقة قام الامن بالاعتداء علينا و طردنا فتوجهنا إلى قسم الشرطة و قمنا بتحرير محضر و تم إحالة المحضر للنيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة و حتى الآن لم يصل التقرير منذ أكثر من 20 يوم .

received_1253442244747592

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36227924
تصميم وتطوير