الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

عاجل… القبض على الجناة في حادث إلقاء ماء النار على موظف المالية بالشرقية

عاجل… القبض على الجناة في حادث إلقاء ماء النار على موظف المالية بالشرقية

كتب_ خالد جزر 

قامت الأجهزة الأمنية بالشرقية اليوم بالقاء القبض على الجناة في حادث التعدي ب ماء النار على موظف المديرية المالية والمراقب المالي بحي أول الزقازيق بعد كشف النقاب عن هويتهم من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث، و تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق لكشف المحرضين على الحادث.
كان محمد أبوهاشم المراقب المالي بحي أول الزقازيق قد تعرض لاعتداء عليه ب ماء النار فور خروجه من اجتماع بمبني محافظة الشرقية لحل أزمة المتعاقدين في حي أول الزقازيق،

 

 

الذين تم عمل عقود لهم أيام ثورة يناير و ترفض وزارة المالية و محافظ الشرقية صرف رواتب لهم و كان يتم الصرف من صندوق ايرادات المحاجر و النظافة و بعد أن رفض المحافظ الصرف لهم و فور خروج المجني عليه من الاجتماع أثناء توجهه إلى منطقة القومية هاجمه اثنين على موتوسيكل و قاموا بالقاء ماء النار على وجهه.

 

 

ويذكر أن المجني عليه قد حصل علي بعض المستندات الهامة التي تثبت تورط (م ال)، في الاستيلاء علي المال العام، وقام بتسليمها للجهات المختصة وكان القرار بالإيقاف عن العمل.

المجني عليه

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36244058
تصميم وتطوير