الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

عاجل..”البيان” يكشف مخطط “كمونة” للبقاء فى المحلة..والجماهير غاضبة

عاجل..”البيان” يكشف مخطط “كمونة” للبقاء فى المحلة..والجماهير غاضبة

كتب – كمال سعد:
برغم سلسلة الهزائم المتتالية التي تلاق ها فريق كرة القدم بغزل المحلة منذ بداية الموسم ..ولم يحقق أي إنتصار حتي الآن.. ليؤكد هبوطه بجدارة ..لم تسلم جماهير النادي المسكينة من كثرة الصدمات والأزمات حتي كشفت عن مخطط جديد يقوده سمير كمونة المديرالفني الحالى ومعاونيه سعيد عبد العزيز ومحمود صبحي للإستمرار فى موقعهم الموسم القدم.
بدأ هذا المخطط الذى كشفه “البيان”بعد أن تبين تردد سمير كمونة وجهازه علي إحدي المقاهي والترويج لأنفسهم عن إنهم يستطيعون إنتشال الفريق من عثرتة والعودة به سريعاً لدوري الأضواء .
جاء ذلك في الوقت الذي تناسى هذا الجهاز إنه لم يحقق أي فوز من 11 مباراة لعبها ولم يحصد سوي 3 نقاط فقط ..وهو الأمر الذي دفع عدد كبير من الجماهير لنوبة غصب شديدة..وقالت إن هناك شيئا مريبا يحدث بين الجهاز الفني وأسامة عاطف المشرف العام على الكرة الذي تمت إقالته من مجلس
إدارة النادى.
شائعة بقاء سمير كمونة وجهازه لم تلقي أي قبول داخل الشارع المحلاوي وأصبحت جماهير النادي علي وشك الإنفجار من تلك الأحداث الغريبة التي تحدث سواء داخل قطاع الناشئين الذي تم غربلته لوجود فساد ومحسوبية بداخله ..أو الفريق الأول الذي أصبح ملطشة لكل الفرق عكس ما كان يؤكده مصطفي الزفتاوي مدير الكرة السابق الذي يتحمل الجزء الأكبر لهبوط الفريق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33447330
تصميم وتطوير