الخميس الموافق 11 - أغسطس - 2022م

عاجل | إصابة محافظ الدقهلية بكورونا | فيديو

عاجل | إصابة محافظ الدقهلية بكورونا | فيديو

عاجل | إصابة محافظ الدقهلية بكورونا | فيديو

 

 

عبدالعزيز محسن – عصام مبارك

 

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن الجهاز التنفيذي في المحافظة يعمل على قدم وساق منذ أزمة فيروس كورونا المستجد ومن قبلها في أزمة السيول، موضحًا أنه تواصل مع الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وقال له: “حاسس إني مش بصحتي، وهمدان شوية، استأذنك تيجي تعمل تحليل كورونا”.

وأضاف “مختار”، في مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي”، الذي يُعرض على شاشة “صدى البلد”، مع الإعلامي أحمد موسى: “اتعمل لي المسحتين، واحدة من الحلق والأخرى من الأنف، وقالي النتيجة هتطلع النهاردة بعد الفطار، عشان عندنا معامل تابعة لوزارة الصحة في المنصورة تستلم عينات ومسحات المواطنين ويتم إخراج نتائجها”.

كان قد أبلغ الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة المحافظ بنتيجة تحليل المسحة كما قام بابلاغ وزيرة الصحة.

وسوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات التي ستحددها الوزارة في المكان المناسب لعزل المحافظ الذي لم تظهر عليه أي أعراض للإصابة وتم أهذ العينة منه كإجراء احترازي.

وأجرى المحافظ عدة اتصالات مع نائبه هيثم الشيخ ومعاونيه للاتفاق على تيسير العمل بالمحافظة لحين السماح للمحافظ بالعودة لممارسة عملة.

وكان مدير البيئة في إجازة رسمية منذ بداية شهر رمضان ولم يتواجد بالديوان العام للمحافظة منذ ذلك التاريخ.

يذكر أن آخر قرار للمحافظ إعطاء اجازة للعاملين بإدارة البيئة بالمحافظة والإدارات المجاورة لها بالديوان لمدة 14 يوم لحين الاطمئنان عليهم،كما تم فحص العاملين المتواجدين بالديوان العام .

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أنه تم تحويل مدير إدارة شئون البيئة بديوان عام المحافظة لمستشفى العزل بكفر الزيات بعد اكتمال العدد بمستشفى تمي الأمديد .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63554759
تصميم وتطوير