السبت الموافق 17 - أغسطس - 2019م

عاااجل ..مؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية المصري مع نظيره البحرين

عاااجل ..مؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية المصري مع نظيره البحرين

متابعة – مهـآ آحمد

بدأ المؤتمر الصحف الكبير ، اليوم الثلاثاء ، في اجتماعات الدورة التاسعة للجنة المصرية البحرينية المشتركة برئاسة الدكتور “سامح شكري” وزير الخارجية ، ونظيره البحريني الشيخ “خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة” ، لبحث سبل التعاون بين البلدين .
وقد شكر وزير الخارجية البحريني مصر لحرصها على حماية مصالح الأمة العربية و الأمن القومي بشكل دائمٍ من الإرهاب ، ووصفها بأنها الركيزة الأساسية لاستقرار المنطقة و قلب الأمة العربية .

كما تحدث عن مشكلة بعض الدول مع إيران ، و كيف أنها تخلق المشكلات بسبب تدخلها في السياسات الداخلية ، و أنها لا تسعى للترابط والاتحاد و خلق محيط سلمي يساعد على الاستثمار و الحد من التطرف والإرهاب .

كما ذكر أن هناك توافقاً كبيراً في الرؤى بين المملكة البحرينية وجمهورية مصر العربية على مبادرة راسخة غير مختلف عليها ، و هذا التوافق سيساعد على تحقيق نتائج جيدة في الأمور التي تجمعنا .

و أضاف أن وجود استثمارات مصرية في البحرين هو مجال واسع النظاق نعمل على تثبيته ودعمه وله نتائج واضحة ، و سيتم تسليط الضوء الفترة القادمة على أكبر المشاريع الاسثمارية التي تتم بين مصر والبحرين لخلق علاقات اقتصادية رشيدة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33397417
تصميم وتطوير