الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

ظهور طبيب غلابة جديد بالغربية .. الكشف ب ٦ جنيهات من ٣٠ عام

ظهور طبيب غلابة جديد بالغربية .. الكشف ب ٦ جنيهات من ٣٠ عام

كتب/ حمدي الطنطاوى 

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ظهور “طبيب غلابة” جديد وهو الدكتور عماد الجرجاوي استشاري الباطنة والأطفال بالمعاش، والذي يوقع الكشف على المواطنين بأجر رمزى 6 جنيهات منذ 36عاما بعد تخرجه فى كلية الطب عام 1984 .

وضرب الدكتور عماد الجرجاوي نموذجا مثالا مشرفا في خدمة الغلابة، وتخفيف العبء عن كاهلهم، فرغم عمله منذ سنوات طويلة في مهنة الطب، وذاع سيطه بين أبناء مدينة المحلة والقرى التابعة لها، ويتردد عليه المواطنين بصفة مستمرة لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعلى أطفالهم.

وانتهج الدكتور عماد الجرجاوى مشوار الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة الراحل، وأكد على وقوفه ومساعدته للغلابة، وتخفيف العبء عن كاهلهم وعدم المغالاة فى قيمة الكشف تخفيفا عنهم، وأعلن أن سعر كشفه 6 جنيهات فقط، لأنه في متناول الجميع تخفيفا عن كاهل المواطن البسيط.

في الوقت الذي علق فيه طبيب الغلابة لافتة على باب منزله، جاء فيها “انتبه لو عايز الدكتور عماد رن الجرس إذا لم يستجيب تأكد أنه ليس موجود بالمنزل، فلا داعي للخبط على الباب والشباك لإزعاج الجيران لأن البيوت لها حرمة، باقي سكان المنزل لا يعلمون شيئا عن الدكتور عماد .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44107873
تصميم وتطوير