الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

ظبط أمين شرطة أطلق النار على السائقين للحصول على بنزين بالغربية

ظبط أمين شرطة أطلق النار على السائقين للحصول على بنزين بالغربية

 

تامر الغباتي

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الاثنين، القبض على أمين شرطة، لشروعه في إطلاق الأعيرة النارية في الهواء لإرهاب عدد من السائقين وصاحب محطة وقود؛ بسبب خلافات على أسبقية التزود بالبنزين والسولار، بقرية الناصرية، بدائرة مركز سمنود.

 

وتلقى اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز سمنود، يفيد بتمكن ضباط المباحث وقوة من الشرطة السرية والنظامية، من ضبط “عادل جزر”، 38 عامًا، مقيم بمركز أجا بمحافظة الدقهلية، وأمين شرطة من قوة مديرية شمال سيناء، حاول طلاق النار من سلاح ميري في الهواء؛ لإرهاب “مصطفى حمام”، 34 عامًا، صاحب محطة وقود بقرية الناصرية بدائرة مركز سمنود، وعدد من السائقين؛ لخلافات على التزود بكميات من السولار والبنزين.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتم التحفظ على السلاح الميري، وتحرر محضر بالحادث، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34935334
تصميم وتطوير