الخميس الموافق 23 - مايو - 2019م

طنطا يفوز على دمنهور بهدف ويقترب من العودة للممتاز

طنطا يفوز على دمنهور بهدف ويقترب من العودة للممتاز

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

واصل فريق طنطا زحفه نحو الصعود للدوري الممتاز بعدما استطاع تحقيق الفوز علي دمنهور بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادى طنطا اليوم الخميس في الثالثة عصرا .

 

أحرز هدف المباراة اللاعب عبدالرحمن الدح نجم طنطا من ضربة جزاء في الدقيقة 33 من الشوط الثاني في الوقت الذي شهدت فيه المباراة إصابة محمد العشري مدافع طنطا بكسر مضاعف في القدم بعد كرة مشتركة مع مهاجم دمنهور .

 

علي الملعب الفرعى لبرج العرب سقط المنصورة في فخ الهزيمة من فاركو بهدف مقابل للاشئ في المباراة الأولى لأحمد عاشور فنيا مع فاركو ، في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الإيجابي 2/2 علي مباراة غزل المحلة وسماد أبوقير التي أقيمت بإستاد سماد ابوقير بالاسكندرية .

 

علي استاد كفر الشيخ استطاع كفر الشيخ تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف علي مركز شباب تلا ، فيما استطاع الرجاء تحقيق نتيجة كبيرة خارج ملعبه بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف علي بلدية المحلة في المباراة التي اقيمت بإستاد بلدية المحلة فيما استطاع الجزيرة المطروحي تحقيق أغلي ثلاث نقاط بالفوز علي سيدي سالم بهدف مقابل لاشئ ليبتعد الفريق خطوة عن الهبوط للقسم الثالث .

بهذه النتائج يواصل طنطا الانفراد بصدارة المجموعة برصيد 42 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الأوليمبي صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة ، ثم دمنهور والمنصورة فى المركزين الثالث والرابع برصيد 38 نقطة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 30965574
تصميم وتطوير