الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

طنطا يفوز على أبو قير بهدف ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات المجموعة الثالثة “بحري”

طنطا يفوز على أبو قير بهدف ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات المجموعة الثالثة “بحري”

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

حقق الفريق الأول لنادى طنطا الفوز بهدف مقابل لاشئ على نظيره الفريق الأول لنادي أبو قير للأسمدة ، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأول ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة “بحري”.

طنطا

بدأ اللقاء بضغط مبكر من أبناء السيد البدوي، وأحرزوا هدفًا من تسديدة قوية سددها أحمد قطاوي ليسجل لاعب أبو قير الهدف عن طريق الخطأ في مرماه، ليستمر الضغط بعد ذلك من جانب الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرميين، لينتهي الشوط الأول بتقدم طنطا بهدف دون رد.ومع الشوط الثاني، كانت المبادرة الهجومية من جانب الفريق السكندري لكن تألق إسلام طارق حارس مرمى الفريق الطنطاوي ليحافظ على نظافة شباكه، وظهر طنطا على فترات خلال الشوط لكن لم يتمكن الفريق من التسجيل، لينتهي اللقاء بفوز  أبناء السيد البدوي بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد أبناء السيد البدوي إلى النقطة 52 في صدارة جدول الترتيب، بينما يتوقف رصيد أبو قير للأسمدة عند النقطة 44 في المركز الرابع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34297995
تصميم وتطوير