الخميس الموافق 22 - أغسطس - 2019م

طنطا تفوز على كفرالشيخ ضمن منافسات الجولة 18 بالمجموعة الثالثة

طنطا تفوز على كفرالشيخ ضمن منافسات الجولة 18 بالمجموعة الثالثة

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

فاز فريق نادى طنطا بقيادة الكابتن أيمن المزين  بهدف نظيف على فريق كفر الشيخ بالمباراة التي جمعتهما اليوم بملعب طنطا ضمن منافسات الجولة 18 بالمجموعة الثالثة بحري من دوري القسم الثاني.

حيث شهد اللقاء بالشوط الأول تغيرين اضطراري لفريق طنطا، حيث دفع المزين باللاعب علاء البدري بدلا من محمد اسعد، الذي اصيب باشتباه في قطع بالرباط الصليبي، ودفع بأحمد فوزي بدلا من محمد العشري الذي اصيب بالضامة، كما شهد الشوط تألق حسين رمضان الذي أخرج كرة من علي خط مرمي حارس الكفر، كاد أن يتقدم بها فريق الضيف، وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستحوذ طنطا علي كفر الشيخ بالشوط الثاني وكان الاكثر خطورة علي مرمي كفر الشيخ، حتي نجح اسماعيل ياما في تسجيل هدف الفوز من رأسية متميزة سكنت مرمي محمد عبدالوهاب حارس الفريق المنافس، وتألق اسلام طارق حارس طنطا وتصدي لكرة محققة من داخل حلق المرمي، لينتهي اللقاء بفوز طنطا فوزا ثمنيا بهدف نظيفة.

يرتفع رصيد طنطا للنقطة 32 في المركز الثاني، ويتجمد رصيد كفر الشيخ عند النقطة 19 في المركز العاشر.

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33524104
تصميم وتطوير