السبت الموافق 25 - سبتمبر - 2021م

طنطا تحقق الفوز على الزرقا بهدفين نظيفين بالقسم الثانى

طنطا تحقق الفوز على الزرقا بهدفين نظيفين بالقسم الثانى

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

حقق فريق طنطا والذي يقوده فينا حسن موسي فوزا صعبا بهدفين مقابل لا شيء على فريق الزرقا في المباراة التي أقيمت على ملعب طنطا في ختام الأسبوع الأول من الدور الثاني للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها بورتو السويس.

واستطاع كريم اسامة تسجيل الهدف الأول لطنطا مع نهاية الشوط الأول والذي سيطر عليه فريق طنطا وأضاع مهاجمي أبناء السيد البدوي اهداف بالجملة قبل أن ينتهي الشوط الاول بتقدم طنطا بهدف مقابل لاشيء.
وفي الشوط الثاني واصل فريق طنطا ضغطه على فريق الزرقا قبل أن يخطأ مدافع الزرقا ويسجل الهدف الثاني في مرماه عن طريق الخطأ قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز طنطا بهدفين مقابل لا شيء ليحقق فريق طنطا فوزه الثاني على التوالي على فريق الزرقا بعد الفوز الخميس الماضي على الزرقا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد الأهلي بفارسكور ضمن مؤجلات الأسبوع الأول من الدور الأول لدوري القسم الثاني.
بهذه النتيجة استطاع حسن موسى المدير الفني لفريق طنطا حصد ثماني نقاط من آخر أربع مباريات للفريق بدوري القسم الثاني بعد التعادل مع جمهورية شبين بإستاد جامعة المنوفية والتعادل مع السكة الحديد بإستاد نادي طنطا بدون أهداف وتحقيق الفوز على الزرقا في مباراتين متتاليتين بهدفين مقابل لا شيء.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد طنطا للنقطة الخامسة عشر ويغادر مؤخرة جدول المجموعة الثانية ليحتل المركز قبل الأخير بالمجموعة بفارق نقطتين عن الزرقا الذي هبط للمركز الأخير بالمجموعة.
ويلعب طنطا ضمن المجموعة الثانية والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها بورتو السويس برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الداخلية صاحب المركز الثاني بالمجموعة برصيد 28 نقطة فيما يحتل الترسانة المركز الثالث بالمجموعة برصيد 27 نقطة.
ويستعد طنطا لملاقاة الترسانة في المباراة المقبلة للفريق بإستاد حسن الشاذلي وهي المباراة التي سيسعى خلالها أبناء السيد البدوي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب المؤقت من شبح الهبوط للقسم الثالث.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53900475
تصميم وتطوير