الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

طلعت والغضبان وفاروق يفتتحا 3 مكاتب بريد ببورسعيد

طلعت والغضبان وفاروق يفتتحا 3 مكاتب بريد ببورسعيد

محمد الجريتلي

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري مكاتب بريد بورفؤاد وقناة السويس وبورسعيد ، وذلك بعد تطويرهم وتزويدهم بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوحية، لتقديم حزمة من الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية المتكاملة للمواطنين.

وأوضح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن هذا الافتتاح يأتى في اطار خطة تطوير البريد المصري، والذي يعد أحد أهم الركائز الاساسية لاستراتيجية مصر الرقمية، والتى يتم تنفيذها من أجل توفير خدمات رقمية متميزة للمواطنين، موضحاً أن خطة البريد المصرى تشمل تطوير المكاتب من حيث الشكل والمضمون لتقديم أنماط جديدة من الخدمات لتشمل الخدمات المالية والبريدية وخدمات مصر الرقمية.
وتفقد الوزير ومحافظ بورسعيد ورئيس مجلس إدارة البريد المصري خلال جولتهم، أحد مراكز الخدمة المتنقلة التابعة لهيئة البريد المصري، والتي تقدم كافة الخدمات للمواطن، وتتمركز في شوارع المحافظة، والميادين الهامة والمزدحمة.

وصرح الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد بأن معدلات الإنجاز فى خطة تطوير مكاتب البريد على مستوى الجمهورية تسير أعلى من المعدلات الزمنية المقررة حيث انه في النصف الثاني من شهر يناير القادم سوف يتم الانتهاء من تطوير 3242 مكتب بريد على مستوى الجمهورية بنسبة انجاز تصل الى 77٪،

مضيفاً أن الهيئة قد بدأت بالفعل فى تنفيذ مشروع تطوير وتحديث مكاتب البريد على مستوى الجمهورية وفقاً لأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية فى هذا المجال لكى يتم تقديم جميع الخدمات بكفاءة عالية بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حتى يحصل كلُّ مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق ومُيَسَّر.
جدير بالذكر ان منطقة بريد بورسعيد بها 34 مكتب بريد منتشرين فى كافة انحاء المحافظة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.
هذا ويقع مكتب بريد بورسعيد أول على مساحة 450 متر مربع ويخدم ما يقرب من 80 الف مواطن، فيما يقع مكتب بريد بورفؤاد على مساحة 150 متر مربع تؤدى من خلاله جميع الخدمات للمواطنين سواء الخدمات الحكومية او المالية او البريدية، ويخدم ما يقرب من 50 الف مواطن، أما مكتب بريد قناة السويس فيقع على مساحة 77 متر مربع، ويقدم خدماته المالية والبريدية والرقمية لنحو 20 الف

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57090038
تصميم وتطوير