الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

طلاب مدرسة محي الإسلامية يبدعون في حب مصر

طلاب مدرسة محي الإسلامية يبدعون في حب مصر

كتب / السيدخيرالله 

في إطار سلسلة النشاط الفني والاجتماعي التي تقوم به مدرسة محي الدين الإسلامية بزفتي ، وتحت إشراف ابراهيم عبد المجيد رئيس مجلس الإدارة وأ. اسماعيل الأزهري مدير المدرسة ، قدما الطالبتان  أمنية فتحي عسكر الطالبة بالصف السادس ومريم محمد حلة ، قصيدة في حب مصر عبروا من خلالها عن تقديم كل ما هو غالي ونفيس في حب مصر ، وشارك معهم طالب الإذاعة المدرسية محمد أحمد سمير  ، وضربوا أروع الأمثلة في كيفية الانتماء للوطن . 

كما قدم مسئولي النشاط الاجتماعي والصحفي بالمدرسة مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية من خلال تبلوهات مرسومة تبرز نشاط القيادة السياسية ودور الدولة الحقيقي في مختلف القطاعات ، قامت بها فاطمة يوسف الصابر ورحاب طريف أخصائيين الصحافة بالمدرسة وأيضا تبلوهات اخري تحت شعار ( تحيا مصر ) من اخراج إيمان عبدالعظيم مسئولي التربية الفنية بالمدرسة .

والجدير بالذكر أن مدرسة محي الدين الإسلامية تعد من أبرز المدارس داخل محافظة الغربية وحصلت علي وسام الجودة كأحد أفضل المدارس من خلال المتابعة وطرق التدريس حيث يتواجد بها مجموعة من التربويين المتميزين  .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39510088
تصميم وتطوير