الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

طلاب جامعة طنطا يسطرون ملحمة وطنية فى حب مصر

طلاب جامعة طنطا يسطرون ملحمة وطنية فى حب مصر

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

نظمت جامعة طنطا اليوم احتفالية وطنية مميزة في حب مصر  تحت عنوان ( حكاية شعب وتاريخ أمة ) بقاعة المؤتمرات بالمجمع الطبي بطنطا، والتى تناولت دور الشعب المصري في بناء الوطن على مر التاريخ ابتداءً من عصر الرئيس جمال عبد الناصر والرئيس السادات حتى عصر الرئيس الزعيم عبد الفتاح السيسي.

‎وأكد الدكتور مجدي سبع ، رئيس الجامعة ، على أهمية هذه الاحتفالية في تدعيم قيم الانتماء والولاء  في نفوس أبنائنا الطلاب والقيام بدور إيجابي تجاه الوطن من خلال تأدية واجباتهم على أكمل وجه ، بالاضافة الى تفعيل دور المواطن في مواجهة الفساد والقضاء عليه ، موضحاً أن التعديلات الدستورية فرصة لجميع فئات الشعب للاصطفاف الجمعي خلف القيادة السياسية للحفاظ على مقدرات الدولة المصرية التى ستبقي دائماً وأبداً فوق الجميع.

‎تأتي هذه الاحتفالية في إطار مشروع تخرج طلاب شعبة الصحافة بكلية التربية النوعية بقيادة الدكتور السيد مزروع  عميد الكلية وإشراف الدكتوره أميرة صابر مدرس الإذاعة والتليفزيون بقسم الإعلام التربوي .

 

‎من جانبه أكد الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على حرص الجامعة على توظيف كافة مشاريع التخرج  لخدمة المجتمع وتبنى قضاياه باعتبار الجامعة جزء لا يتجزأ من النسيج الوطنى.

حضر الاحتفالية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية ،و نواب البرلمان عن محافظة الغربية بحضور النائب جلال عوارة عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب ، وعبد المنعم العليمي ، وَعَبَد المنعم شهاب وبمشاركة عمداء الكليات وأعضاء هيئه التدريس و العاملين بالجامعة ، إلى جانب حشد كبير من طلبة و طالبات كليات الجامعة المختلفة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32573349
تصميم وتطوير