الإثنين الموافق 08 - مارس - 2021م

“طلاب جامعة طنطا” فى زيارة لمشروع “بركة غليون للاستزراع السمكى” 

“طلاب جامعة طنطا” فى زيارة لمشروع “بركة غليون للاستزراع السمكى” 

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

ترأس الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، وفد طلاب الجامعة في زيارته لمشروع بركة غليون للاستزراع السمكي، في إطار اللقاءات التى تنظمها إدارة التربية العسكرية بالتعاون مع الادارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، رافقه خلالها الدكتور مجدي وكوك، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور وليد العشرى مدير المركز الاعلامي ، والدكتور رمضان ابو زيد، والمقدم نادر البربري نائب المستشار العسكري لمحافظة الغربية، وجمال حمزه مدير عام رعاية الطلاب ومحمد عبد الفتاح مدير عام العلاقات العامة .

وقال الدكتور الرفاعي مبارك، أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص رئيس جامعة طنطا الدكتور مجدي سبع، علي تعريف الطلاب بالمشروعات القومية الكبري ، وغرس قيم المواطنة والانتماء في نفوسهم وتعريفهم بالمشروعات القومية العملاقة التي تم إنجازها وذلك لمواجهة حرب الشائعات ضد الوطن ، مشيدا بدور القوات المسلحة في البناء والتعمير من أجل مستقبل أفضل لمصر والمصريين.
وأضاف “مبارك” : إن ما شاهدناه ونشاهده على أرض الواقع ببركة غليون هو إنجاز نفخر به بكل المقاييس، ما يؤكد أننا نشق طريقنا نحو التنمية الشاملة بقوة واقتدار وعلم وتخطيط متقن، موجها التحية للقوات المسلحة الباسلة التي تقوم بجهود مشرفة في خدمة الوطن، في ظل القيادة الحكيمة والمتابعة الدائمة الواعية السديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد اللواء أركان حرب ياسر أحمد محمود ، إن المشروع القومي للاستزراع السمكي بكفر الشيخ يعد واحداً من أهم المشروعات الطموحة والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية، الذي يسهم في دعم الاقتصاد القومي وتوفير آلاف فرص العمل، لافتاً إلي أن مصر الأولي أفريقيا والثامنة عربيا في انتاج الأسماك .

وخلال الزيارة تم عرض فيلم تسجيلي عن بركة غليون ، واستمع الطلاب إلي شرح واف من اللواء اركان حرب ياسر احمد محمود عن أنواع زراعة الأسماك المختلفة وشاهدو خلال جولتهم مركز الأبحاث والتدريب والتطوير ووحدة تفريخ انتاج “الزريعة” للأسماك والجمبري والمكثفات والمصانع ومحطات المياه والكهرباء العملاقة .

وفي نهاية الزيارة أهدي الدكتور الرفاعي مبارك للواء أركان حرب ياسر أحمد محمود درع الجامعة وكتاب إنجازات “مصر -السيسي” الذي أعدته جامعة طنطا لتوثيق فترة الولاية الأولي لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48529867
تصميم وتطوير