الجمعة الموافق 22 - نوفمبر - 2019م

طلاب جامعة الفيوم ينظمون مسيرة مناهضة لقرار ترامب بنقل السفارة الامريكية الى القدس

طلاب جامعة الفيوم ينظمون مسيرة مناهضة لقرار ترامب بنقل السفارة الامريكية الى القدس

الفيوم: محمد عبد القوى

 

شهدت اليوم جامعة الفيوم مسيرة طلابية للعشرات من طلبة وطالبات كليات الجامعة أحتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي (ترامب) دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس وإعلانها عاصمة لإسرائيل حمل الطلاب بجامعة الفيوم لافتات عليها صور للمسجد الأقصى وبها عبارة (القدس عربية) كما أرتدى بعض الطلاب شالًا فلسطينيًا لإعلان تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ودعمهم للقضية الفلسطينية.

 

جابت المسيرة عددا من كليات الجامعة والحرم الجامعي بمشاركة الأستاذ الدكتور خالد عطا الله مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والأزمات وتحت رعاية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

وأعلن الأستاذ الدكتور خالد عطا الله في بيان صحفي لصفحة ” أخبار الفيوم بلدنا” أن تلك المسيرة هي تعبير عن رفض إعلان الولايات المتحدة الأمريكية بالأمس بنقل السفارة الأمريكية للقدس وأعتبار القدس عاصمة إسرائيلية وهو قرار جاء صادماً للمشاعر العربية والإسلامية في تطور غير (محمود العواقب) باعتراف أمريكا بأن تكون القدس عاصمة لدولة إسرائيل.

 

وأضاف مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية أن طلاب جامعة الفيوم من خلال هذه المسيرة يعربون عن أعتراضهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني للحفاظ على جميع المقدسات الإسلامية والمسيحية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35827444
تصميم وتطوير