السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

طلائع الجيش يواجه الزمالك تحت قياده فنية جديده

طلائع الجيش يواجه الزمالك تحت قياده فنية جديده

كتبت : ميار أمين

يستضيف ملعب الجيش بالسويس في السابعه والنصف مساء اليوم ،مباراه طلائع الجيش والزمالك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز،تحت قياده تحكيمية للكابتن إبراهيم نورالدين ،وسوف يذاع هذا اللقاء عبر شاشه أون تايم سبورت 1 بتعليق صوتي للمعلق الرياضي أيمن الكاشف.

يدخل فريق طلائع الجيش هذا اللقاء تحت قياده فنية جديده يرأسها المدير الفني الجديد للفريق العسكري الكابتن عبدالحميد بسيوني ،خلفا للمدرب طارق العشري الذي اعتذر عن إستكمال مهمته في اداره الفريق عقب خسارته في الجولة السابقة من فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ونظرا لسوء نتائج الفريق منذ بداية الدوري في موسمه الجديد ،حيث أن فريق طلائع الجيش لم يستطيع الفوز في أي مباراه حتى الآن ولم يحصد سوى نقطة وحيده من مباراه الجولة الأولى وبهذه النقطة أصبح متذيل جدول ترتيب بطولة الدوري في المركز الثامن عشر من خمس لقاءات ويسعى إداري الفريق العسكري تدارك الموقف قبل فوات الاوان حتى لا يعانون من دوامة شبح الهبوط مثل الموسم الماضي الذي كان يصارعون فيه حتى الجولة الاخيره في ظل إمتلاكهم لعيبه ذو مستوى عالي ولديهم خبره.

لذلك صرح المدير الفني الجديد عبدالحميد بسيوني صباح اليوم عبر أحد المواقع أنه يتعامل مع اللاعبين على جانب المستوى المعنوى قبل الفني وأن المشوار مازال مبكرا وطويلا في بطولة الدوري ولكن يجب اقتناص اكبر عدد في من النقاط في بداية الإنطلاق .

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق نادي الزمالك هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة نظرا لأنه لم يتلقى اي هزيمه ولم يفقد سوى نقطتين بتعادله مع بيراميدز في بطولة الدوري المصري ولدية عشر نقاط من أربعه لقاءات جعلته في المركز الثالث ،وعلى الجانب الافريقي فإنه يأتي من التأهل المباشر لدور مجموعات دوري ابطال افريقيا دون إرهاق لاعبيه بسبب انسحاب منافسه.

وبالرغم من أنه يدخل هذا اللقاء بإستقرار على المستوى الإداري الفني ،الا أنه يدخل اللقاء بتمرد بعض لاعبيه الأساسيين بسبب رفضهم للتجديد وتطلعهم للاحتراف أو الاغراءات المادية ،التي جعلت نادي الزمالك في ورطة لأنه لا يستطيع رفع مرتبات اللعيبه حتى لا يحدث خلل في الفريق وايضا تعرض نادي الزمالك لمديونيات كثيره في تلك الفترة.

والتقى الفريقين منذ شهر في بطولة كأس مصر الذي توج بها النادي الأهلي ، وقد تغلب فريق طلائع الجيش على نادي الزمالك وأقصاه من البطولة بثلاثه اهداف مقابل هدف وقدم أداء رائع وكانت أحد مفاجآت بطوله كأس مصر ،هل يتكرر سيناريو هذا اللقاء ؟ هذا ما سنعرفه في السابعه والنصف مساء اليوم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47460111
تصميم وتطوير