الأربعاء الموافق 20 - أكتوبر - 2021م

طلائع الجيش بطلاَ للسوبر المصري على حساب الأهلي..بركلات الترجيح

طلائع الجيش بطلاَ للسوبر المصري على حساب الأهلي..بركلات الترجيح

 

كتب/هشام سعيد عتمان

حقق طلائع الجيش لقب كأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على نظيره الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 عقب التعادل دون أهداف بملعب المباراة ببرج العرب بالإسكندرية.

بداية المباراة محاولات للسيطرة على مجريات الأمور من جانب الأهلي خلال الخمس دقائق الأولى ولكن بلا فاعلية وتصدى محمد بسام حارس الجيش لتسديدة حسين الشحات ورد ناصف بتسديدة مرت بجوار القائم وأبعد دفاع الطلائع عرضية معلول.

كثف الأهلي محاولاته لاختراق دفاع الطلائع خاصة من الجانب الأيمن بقيادة أكرم توفيق وحسين الشحات ولكن بسام كان يقظاً للمحاولات الحمراء، وانحصر اللعب بشكل أكبر في خط الوسط بينما أبعد الشناوي عرضية للطلائع.

وقبل نهاية الشوط الأول،أضاع المهاجم محمد شريف انفرادا في الدقيقة 44 في أخطر هجمات الأهلي خلال الشوط الأول ولكنها مرت بغرابة بجانب القائم،وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بنشاط هجومي وأبعد خالد سطوحي كرة مشتركة مع محمد شريف ، وظهرت أول محاولة هجومية للطلائع بتسديدة من عبد الرحمن أسامة ردها الشناوي وأبعدها معلول قبل ميدو جابر.

تألق محمد بسام حارس الطلائع وأبعد فرصة خطيرة للأهلي بعد تمريرات متبادلة بين أفشة وشريف وميكيسوني وانتهت بتسديدة أفشة التي أبعدها بسام، وضاعت فرصة للطلائع من عرضية خطيرة لم يدركها كريم الطيب وحاول سمير إنقاذ الفرصة ولكنه لم يستغل مراوغاته بسبب الفردية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح عقب نهاية وقت المباراة الاصلي الأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

سجل للأهلي علي معلول وعمرو السولية وأضاع بدر بانون ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وبينما سجل للطلائع الجيش محمد الصباحي ومحمد علي جويني وعمرو السيسي وأضاع كريم الطيب وحسن مجدي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54570552
تصميم وتطوير