الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

طريق ”عزبة البرج – دمياط” صداع فى رأس الأهالى

طريق ”عزبة البرج – دمياط” صداع فى رأس الأهالى

كتب/الرفاعى عيد

 

بعد تآكل الطريق قام سائقو خط “عزبة البرج – دمياط”، بالإضراب إحتجاجًا على سوء الطريق وتهالكه، مطالبين بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف والتطوير، بعدما تكبدوا الكثير من الخسائر المادية فضلا عن وقوع عشرات الحوادث خلال الأسابيع الماضية.

 
وأكد محمود متولي، سائق، أن الطريق أصبح يمثل معاناة بالنسبة للأهالي والسائقين عمومًا، فالمسافة التي يمكن أن تستغرق 30 دقيقة أصبحت أكثر من ساعة في مسافة لا تتعدى 10 كيلو متر، لافتًا إلى أن سياراتهم أصبحت “خردة” على حد قوله.

 
وأضاف إيهاب الجنتيرى أحد مواطنى المدينة، أن عزبة البرج تنقل الأسماك إلى محافظات مصر وتضم أكبر أسطول للصيد في المنطقة، والطريق الذي من المفترض أن يكون حيويًا لدوره وأهميته، أصبح يطلق عليه طريق الموت بسبب كثرة الحوادث، وطالب الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بتمهيده وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير، كما طالب القوات المسلحة بتسلم المشروع نظرًا لأهميته.

 
وأضاف أحمد بدر، من أهالي المدينة قائلاً : فين المسئولين لما وضعوا الخطة والميزانية لرصف الطريق الذى يهم أكثر من 150 ألف مواطن، وأين مشروع ردم الترعة التى من المقرر أن ينتهى العمل منها من سنوات، نحن نعاني ونريد حلاً.

 

ودشن أهالي المدينة حملة تحت عنوان “عزبة البرج في الإنعاش”، كما هدد السائقون باستمرار الإضراب حتى الانتهاء من رصف الطريق، الأمر الذي قد يعطل سير العملية التعليمية وتأخر المواطنين عن مصالحهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35057310
تصميم وتطوير