السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

“طالب” يُهدي بورتريه خاص لرئيس جامعة الأزهر |صور

“طالب” يُهدي بورتريه خاص لرئيس جامعة الأزهر |صور

عبدالعزيز محسن 

 

 

فى إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على رعاية المواهب الشابة من طلاب وطالبات الجامعة، تم تنظيم مسابقة نجم الأزهر في المجالات المختلفة التي شملت الرسم والشعر والإنشاد الديني والكتابة.

وفي لفته طيبة قام الطالب محمد محمود أبوالنضر، الطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب بالقاهرة، والحائز على المركز الأول في مجال الرسم، بإهداء بورتريه خاص لرئيس جامعة الأزهر.

وقد حصد الطالب المركز الأول في مسابقة “نجم الأزهر”، في موسمها الثالث، التي تمت تحت إشراف إدارة الجامعة، في إطار خطة الجامعة لاكتشاف وتشجيع ورعاية المواهب من الطلاب والطالبات.

 

 

من جانبه عبر فضيلة رئيس الجامعة عن سعادته الغامرة بتميز طلاب الجامعة فى مختلف المجالات الفنية والثقافية، مقدمًا عبارات الشكر والتقدير لابنه الطالب محمد أبو النضر على هذه اللفتة الجميلة التي أسعدته كثيرا، مؤكدا أن أي نجاح أو إنجاز لطالب أو طالبة إنما هو نجاح له شخصيًا لأنهم أبنائه جميعًا، مثنيا على المنظمين والقائمين على المسابقة.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32679854
تصميم وتطوير