السبت الموافق 04 - أبريل - 2020م

طالب عراقى يطعن معلماً أثناء الإمتحانات

طالب عراقى يطعن معلماً أثناء الإمتحانات

كتب .. أسامة درويش
تداولت صورة معلم ينذف دما طعنا بسكين بمواقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” أثارت حفيظة الكثيرين من مشاهديها تبين أنها لمعلم عراقى الجنسية تم طعنه من قبل طالب فى محاولة للغش داخل إحدى لجان الامتحانات بالعراق وتم نقل المعلم على إثرها للمستشفى .
جديرا بالذكر أن مصدرا طبيا بمحافظة النجف بالعراق قد أفاد يوم الأربعاء، بأن طالبا في الصف الثالث المتوسط طعن مدير مركزه الامتحاني بالسكين. وقال المصدر الطبي لمصادر صحفية : إن “طالبا في الصف الثالث المتوسط طعن مدير مركز امتحاني بالسكين في منطقة خان المخضر في محافظة النجف”. وبين المصدر أن “مدير المركز المطعون أكد الحادث وقع بعد أن تم إخراج الطالب من قاعة الامتحان بعد أن ضُبِطت بحوزته قصاصات غش”. من جهته أكد رئيس لجنة التربية في مجلس المحافظة النجف كاظم الجليحاوي الذي زار مدير المركز الامتحاني في المستشفى، أكد أن “الاعتداءات على الكوادر التدريسية قد تكررت، وتعتبر هذه الحادثة الرابعة بالاعتداء على كوادر المحافظة خلال فترة الامتحانات”.
ويذكر أن عددا من صفحات المعلمين المصريين قد تداولت تلك الصورة باعتبارها لمعلم مصرى داخل إحدى لجان الثانوية العامة الأمر الذى تم تفنيده بعد معرفة الحقيقة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39385816
تصميم وتطوير