الأحد الموافق 26 - يناير - 2020م

طارق رحمي يشارك ٢٠٠طالب وطالبة في مبادرة بادينا نجملها

طارق رحمي يشارك ٢٠٠طالب وطالبة في مبادرة بادينا نجملها

 

هاني حسين _إيمان البدوى

 

 

محافظة الغربية_انطلقت صباح اليوم فاعليات مبادرة بايدينا نجملها بحضورالأستاذ الدكتور طارق رحمى محافظة الغربية وذلك بحضور نائبة الأستاذ الدكتور أحمد عطا ونائبا جامعة طنطا الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب والدكتورة دينا عبد الهادي مدير البوابة الإلكترونية لجامعة طنطا.
ومن جانبه أكد الدكتور عماد عتمان ضرورة الإيمان بالعمل المجتمع والتواصل مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لافتًا الى الدور المجتمعي الذى تقوم به الجامعة بوصفها بيت خبرة في كافة المجالات واحد الأذرع الرئيسية للنهضة. هذا وقد قام الاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالمشاركة الفعلية للطلاب ونائبا الجامعة في العمل داخل شوارع طنطا .
وكان الأستاذ الدكتور طارق رحمى قد أعلن منذ أيام عن عن بدء فاعليات مبادرة ( بايدينا نجملها ) بداية من اليوم الجمعة و ذلك بالإشتراك بين أجهزة المحافظة وجامعة طنطا وحزب مستقبل وطن ، تشمل أعمال نظافة الشوارع ودهان البلدوزرات وتجميل الأسوار والميادين ،و ذلك في إطار الإهتمام بأسلوب الحياة اليومية للمواطنين وتحسين المظهر العام للمحافظة وإعلاء مبدأ مشاركة المواطنين أساس النجاح.
وأكد محافظ الغربية أن أعمال هذه المبادرة مستمرة ولن تقتصر على يوم الجمعة فقط مناشدا جميع فئات المجتمع من رجال أعمال وطلاب الجامعات والمدارس الفنية ومواطني الأحياء السكنية كلاً في نطاقه بالإشتراك فى المبادرة والعمل على إنجاحها للإرتقاء بالمظهر العام للمحافظة .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37530390
تصميم وتطوير