الأربعاء الموافق 28 - أكتوبر - 2020م

ضمن فاعليات مبادرة حياة كريمة باسوان  التطوير و التنمية تسلم 31 اسرة منازلهم بحضور المحافظ

ضمن فاعليات مبادرة حياة كريمة باسوان  التطوير و التنمية تسلم 31 اسرة منازلهم بحضور المحافظ

ضمن فاعليات مبادرة حياة كريمة باسوان  التطوير و التنمية تسلم 31 اسرة منازلهم بحضور المحافظ

 

محمد فاروق

في إطار مبادرة حياة كريمة التي اطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تهدف الي التخفيف عن كاهل المواطنين في القري الاكثر احتياجاً في مختلف محافظات مصر، قامت جمعية التطوير والتنمية برفع كفاءة 20 منزل بقريتي الحكمة والمنار بمركز نصر النوبة بمحافظة اسوان بواقع 31 اسرة وتم تسليم المنازل للاسر المستفيدة بحضور السيد اللواء أشرف عطية محافظ اسوان و السيد محمد فاروق حفيظ رئيس مجلس ادارة جمعية التطوير و التنمية حيث بلغ عدد الاشخاص المستفدين اكثر من 100 مواطن جاء ذلك خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي .

 

وقد وجه السيد اللواء اشرف عطية الجهات المعنية بمحافظة اسوان والمديريات التابعة لها بتكثيف الجهود المبذولة في مبادرة حياة كريمة لكي يشعر المواطن بتحسن في جودة المعيشة في اسرع وقت.

 

قال محمد فاروق حفيظ رئيس مجلس إدارة جمعية التطوير و التنمية ان الجمعية تسعي لتقديم حلول متكاملة لتحسين جودة الحياة لقطاعات من سكان القري الاكثر فقراً و التي تقع في صعيد مصر من خلال التكاتف مع عدد من الجهات الحكومية، القطاع الخاص والجمعيات الاهلية وذلك من خلال مبادرة حياة كريمة و بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

 

أشار الي ان قرية الحكمة ضمن القري الأكثر فقرا التي تعمل الجمعية علي تطويرها في جميع المجالات منها الخدمات الصحية وتقديم المرافق الأساسية الملائمة للاسره والمجتمع إضافة الي توفير تعليم مهني و فني و ايجاد فرص للعمل فضلا عن تحسين المنازل و توفير وصلات الصرف الصحي و المياة النظيفة.

 

اضاف ان تسليم 20منزل يعد كمرحلة اولي لرفع كفاءة 200 منزل في قريتي الحكمة والمنار بتكلفة اجمالية تتجاوز ال 20 مليون جنيه مصري.

 

مؤكدا ان الجمعية قامت منذ نشأتها بدعم عددا من المجالات منها مجال تطوير التعليم و رفع كفاءة الجهاز الإداري بكلاً من القطاعين العام والخاص اضافه الي البناء المؤسسي لمنظمات المجتمع المدني وتجاوز عدد خريجي المنح بالجمعية اكثر من 100 الف خريج بنسب توظيف تجاوزت 90% .

 

مشيرا الي ان رؤية الجمعية بأن المدخل الحقيقي للتنمية يبدأ بتطوير الانسان و ذلك من خلال رفع مستوي جودة الخدمات المقدمه له و الذي سوف ينعكس اهتماماته في تطوير المجتمعات المحيطة بة و أن مبادرة “حياة كريمة” التي اطلقها السيد الرئيس جاءت لتحقيق هذة الرؤي.
نبذة عن جمعية التطوير والتنمية:

 

جمعية التطوير والتنمية هي جمعية أهلية لا تهدف إلى الربح، تأسست الجمعية عام 1998 على يد عدد من رجال الأعمال المهتمين بمعدل نمو الاقتصاد في مصر والمهتمين بدورهم بتحسين مستويات التعليم والتدريب داخل المجتمع المصري. تهدف الجمعية إلى تقديم البرامج التدريبية التي تعمل على الارتقاء بمستوى الشباب حديثي التخرج، الموظفين، المديرين لبناء مجتمع أفضل ولخلق فرد فعال يخدم نفسه والمجتمع و تعمل حالياً من خلال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة ” لرفع كفاءة القري الاكثر فقراً في صعيد مصر.

 

 

ضمن فاعليات مبادرة حياة كريمة باسوان  التطوير و التنمية تسلم 31 اسرة منازلهم بحضور المحافظ

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45057246
تصميم وتطوير