السبت الموافق 13 - أغسطس - 2022م

ضمن خطة لتطوير القطاع ومكافحة الغش.. ” باير” توقع خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية

ضمن خطة لتطوير القطاع ومكافحة الغش.. ” باير” توقع خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية

ضمن خطة لتطوير القطاع ومكافحة الغش.. ” باير” توقع خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية

 

بوسي جاد الكريم

 

 

وقعت شركة ” باير” في الشرق الأوسط خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية في مصر، تحت رعاية وزير الزراعة والاستصلاح الأراضي الدكتور عز الدين أبوستيت.

 

وقع خطاب النويا وزير الزراعة والاستصلاح الزراعي، الدكتور عز الدين أبوستيت، والمهندس وليد عبد العزيز، مدير المكتب التمثيلي لشركة باير إيه جي في مصر، حيث تمت مراسم التوقيع في وزارة الزراعة والاستصلاح الزراعي، بحضور أعضاء لجنة المبيدات الزراعية وأعضاء إدارة باير في الشرق الأوسط.

 

يأتى توقيع خطاب النوايا بين ” باير” ولجنة مبيدات الزراعية فى ظل التغيرات المناخية المستمرة والموارد الطبيعية المحدودة والنمو السكاني المتزايد، هناك حاجة ملحة للابتكار والتعاون في مجال الزراعة.

 

ويعد خطاب النوايا إنجازًا كبيرًا ودعمًا جليًا لتوطيد العلاقة بين لجنة الآفات الزراعية وباير، حيث يهدف إلى المساعدة على تحسين التعاون وزيادة الالتزام في العديد من المجالات الهامة للزراعة المصرية، بما يشمل تحسين التدابير الحالية الخاصة بالإشراف على المنتجات، وزيادة الوعي بالاستخدام الآمن للمبيدات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات حول التطورات التنظيمية، والشراكة لإنشاء وتنفيذ برامج تدريبية عن الإدارة المتكاملة للمحاصيل الزراعية في مصر والتعاون مع لجنة المبيدات الزراعية في مجال أنشطة مكافحة الغش في مصر.

 

 

وأوضحت شركة ” باير” فى بيان صحفى تلقت “البيان “نسخة منه إن كل حقل وكل محصول وكل مُزارع له طابعه المختلف واحتياجاته الخاصة وتحدياته وأهداف، مشيرة إلى أن ” باير” تسعى إلى تمكين المزارعين من الوصول إلى أفضل المحاصيل في كل موسم وندعمهم لتحقيق نموًا مستدامًا يعتمدون عليه في أعمالهم ومجتمعاتهم.

 

ولفتت” باير” إلى أنه وعلى غرار المزارعين، نهتم بالأجيال القادمة، ونسعى جاهدين لضمان الحصول على محاصيل وفيرة اليوم، وإضفاء شكلاً جميلاً على على مستوى العالم والمجتمعات أيضًا، وذلك بما يخدم مصالح أطفالنا وأجيال المستقبل

 

وقال بجورن هاردت، مدير الإدارة الإقليمية لعلوم المحاصيل بمنطقة شرق المتوسط: “إن قاطرة ابتكاراتنا التي تتربع على عرش ريادة الصناعة تعتمد على الدمج بين البذور والمواصفات، وحماية المحاصيل والأدوات الرقمية، حيث نقدم للمزارعين أفضل الحلول لتلبية احتياجات مزارعهم، ومحاصيلهم، وطبيعة تربتهم، مع الحفاظ على عنصر الاستدامة في نفس الوقت”.

 

يشار إلى أن شركة باير تلتزم بالمساهمة في تطوير الزراعة في مصر من خلال الابتكار في مجال حماية المحاصيل، والبذور، وحلول المحاصيل المتكاملة والأنشطة الفعالة التي تدعم زيادة الاستدامة في قطاع الزراعة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63618969
تصميم وتطوير