الأربعاء الموافق 19 - يناير - 2022م

ضبط 65 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية وتحرير 8 مخالفات لمخابز بلديه بكفر الزيات

ضبط 65 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية وتحرير 8 مخالفات لمخابز بلديه بكفر الزيات

 

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية برئاسة المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية حملة تموينيه فى إطار تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومكافحة جميع اساليب الاستيلاء على السلع التموينية المدعمة خاصة الخبز البلدي المدعم.

حيث تشكلت الحملة من ادارة تموين كفر الزيات ضمت مدير الإدارة ورئيس قسم الرقابة ومفتشي الرقابة بالإدارة وذلك للمرور المفاجئ على المخابز البلدية المدعمة بدائرة المركز.
وأسفرت الحملة عن ضبط المسؤل عن احد المخابز البلدية بناحية الدلجمون لتصرفة في عدد 3 شكائر دقيق من حصة المخبز بغرض البيع في السوق السوداء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما تم ضبط احد الأشخاص بناحية مدينة كفر الزيات لحيازتة بغرض البيع في السوق السوداء وبازيد من السعر الرسمي عدد 1800 رغيف بلدي مدعم وتم ضبط هذة الكمية واتخاذ الإجراءات القانونية.
وفى ذات السياق تم تحرير 4 مخالفات إنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار عجز (9_10_12_9)جرام لمخابز بلدية بناحية قليب بيار وبلشاي و الدلجمون و تحرير 2 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية وعدد 2 مخالفة عدم وجود لوحة مواعيد لمخابز بلدية بناحية دقرن وبلشاي..
من ناحية اخري خلال المرور على الأسواق تم ضبط المسؤلة عن احد محلات بيع المواد الغذائية بناحية كفر ديما لحيازتها بغرض البيع 65 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمي وتم ضبط هذة الكمية واتخاذ الإجراءات القانونية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56922335
تصميم وتطوير