الخميس الموافق 03 - ديسمبر - 2020م

ضبط 60 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات رقابية بالمنيا

ضبط 60 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات رقابية بالمنيا

محمود عشري

تواصل مديرية التموين بالمنيا، جهودها في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية بالمرور على المخابز البلدية والأسواق، وبالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف احكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، وذلك ضمن خطة المحافظة للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على كافة القطاعات الخدمية، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والقضاء على كافة ظواهر الغش التجاري والتدليس.

 

من جانبه، قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 60 مخالفة، منها 43 مخالفة للمخابز البلدية، وتنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – خبز غير مطابق للمواصفات – عدم وجود ميزان – عدم وجود سجلات)، بالإضافة لتحرير 17 مخالفات في مجال متابعة الأسواق، تنوعت المخالفات بين (منتجات مجهولة المصدر –عدم وجود شهادات صحية – قضايا تموينية اخري متنوعة).

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46079405
تصميم وتطوير