الجمعة الموافق 24 - مايو - 2019م

ضبط 5 عاطلين بحوزتهم 2.500كجم من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهم بالقليوبية

ضبط 5 عاطلين بحوزتهم 2.500كجم من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهم بالقليوبية

كتبت / شروق كمال

ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على 5 عاطلين بحوزتهما 2.500كجم من الإستروكس والحشيش ، وذلك بغرض الإتجار ، وتم التحفظ على المضبوطات وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة .

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، عن تلقيه بلاغا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمه يفيد فيه من نجاح ضباط وحده مباحث قسم ثان شبرا الخيمة فى إسقاط كلا من :-
المدعو ” أحمد ع ح ” سن 28 عاطل ومقيم منشية الحرية – دائرة القسم .
المدعو ” عمرو س ع ” سن 34 عاطل ومقيم الوحدة العربية – دائرة القسم .
المدعو ” حسن خ س ” سن 23 عاطل ومقيم الوحدة العربية – دائرة القسم .
و المدعو ” مصطفي ح ع ” سن 22 عاطل ومقيم الوحدة العربية – دائرة القسم .
وبحوزتهم كمية من مخدر الإستروكس تزن حوالي 1 كيلو جرام ومبلغ مالى 700 جنيه وعدد 4 هاتف محمول .
وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم والهواتف للاتصال بعملائهم ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16389/327 لسنة 2019 م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة .

واستقبل مدير الأمن إخطارا من الرائد مروان الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيريه يفيد فيه عن ورود معلومات لضباط وحده مباحث مركز القناطر الخيرية تفيد بقيام المدعو ” ماهر ح ك ” سن 49 عاطل ومقيم أبو الغيط دائرة المركز ، بالاتجار فى المواد المخدرة .

وعقب تقنين الإجراءات والتحريات ، تم ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 1.500 كيلو جرام ومبلغ مالى 625 جنيه وهاتف محمول وسلاح ابيض مطواة .
وبالتحقيق وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع ،وحرر عن ذلك المحضر رقم 5168 لسنة 2019 م إداري مركز القناطر الخيرية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31029010
تصميم وتطوير