الأحد الموافق 25 - أغسطس - 2019م

ضبط 36 قضية تموين متنوعة بالمنيا

ضبط 36 قضية تموين متنوعة بالمنيا

كتب تامر الغباتى

تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط وتحرير عدد 36 قضية تموينية وذلك خلال إحدى الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة التي تنظمها المديرية ، والمكونة من مفتشي إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين بالتعاون مع مديرية الطب البيطري ومديرية الصحة .

أوضح دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين ، إن الحملة أسفرت عن تحريرعدد18قضية تموينية في مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية والغير الغذائية حيث تم ضبط ومصادرة عدد 14 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج السلخانة بإحدى محالات للجزارة بالعدوة،إلى جانب مخالفات أخرى جاءت متنوعة ما بين عدم حمله شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار بمركزي بني مزار وسمالوط.

وأشار أنه في مجال متابعة البقالين التموينيين ومراقبة المخابز البلدية تم تحرير عدد 18 قضية متنوعة مابين تجميع بطاقات زكية وإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وعدم صرف بون خبز للمواطنين بما يخالف القوانين والقرارات التموينية.

وأضاف إن هذه الحملات التفتيشية تأتى في إطار إحكام الرقابة على المصانع وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، وضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة و سلامة المواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33601236
تصميم وتطوير