الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

ضبط 342 مخالفة تموينية خلال أربعة أيام بالغربية

ضبط 342 مخالفة تموينية خلال أربعة أيام بالغربية

سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى 

 

 


تنفيذاً لتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بتشديد الرقابة التموينية من خلال القيام بحملات مفاجئة على المخابز ومستودعات البوتجاز والمحلات والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية ومحلات بيع الأغذية الجاهزة لمتابعة الأسعار ومراقبة جودة المنتجات والكشف عن أي مخالفات في طرق التخزين والصلاحية حفاظاً على صحة المواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
و في هذا الشأن قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع مديرية التموين ومديرية الطب البيطري ومباحث التموين بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 342 مخالفة تموينية في الفترة من 16-19/ 10/2019.
ففي مركز مدينة المحلة الكبرى تم تحرير 85 مخالفة تموينية تمثلوا في (39 مخالفة بالمخابز – 46 مخالفة بالأسواق).
كما تم تحرير 68 مخالفة تموينية في مركز ومدينة طنطا تمثلوا في (25 مخالفة بالمخابز – 38 مخالفة بالأسواق – 5 مخالفات بمحطات الوقود والبوتجاز).
بينما تم تحرير 20 مخالفة تموينية في مركز ومدينة كفر الزيات تمثلوا في (7 مخالفات بالمخابز – 13 مخالفة بالأسواق) ، أما في مركز ومدينة سمنود تم تحرير 18 مخالفة تموينية بالمخابز.
وفى مركز ومدينة زفتي تم تحرير 17 مخالفة تموينية تمثلوا ( 10 مخالفات بالمخابز – 7 مخالفات بالأسواق).
أما في مركز ومدينة السنطة تم تحرير 20 مخالفة تموينية تمثلوا في (15 مخالفة بالمخابز – 5 مخالفات بالأسواق).
بينما تم تحرير 24 مخالفة تموينية في مركز ومدينة بسيون تمثلوا في ( 17 مخالفة بالمخابز – 7 مخالفات بالأسواق ).
وفى مركز ومدينة قطور تم تحرير 33 مخالفة تموينية تمثلوا في (18 مخالفة بالمخابز – 15 مخالفة بالأسواق).
كما أسفرت حملات مديرية التموين المفاجئة عن تحرير57 مخالفة تموينية تمثلوا في (11 مخالفة بالمخابز – 44 مخالفة بالأسواق – مخالفتان بمحطات الوقود والبوتجاز).
ونتيجة لهذه الحملات المكثفة وتحرير المخالفات السابقة تم ضبط (1000 رغيف مدعم – 46 شيكارة دقيق بلدى مجمعة -65 كليو لحوم مذبوحة خارج السخانة – 82 علبة بخور مجهولة المصدر).
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على استمرارية هذه الحملات بصفة يومية لمتابعة حالة الأسواق والتأكد من جودة المعروضات وكذا متابعة كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44105806
تصميم وتطوير