الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

ضبط 3 مصانع بدون ترخيص و60 شيكارة دقيق وسماد مدعم و5 طن ملح تالف بكفر الدوار

ضبط 3 مصانع بدون ترخيص و60 شيكارة دقيق وسماد مدعم و5 طن ملح تالف بكفر الدوار

على حسين صبح

تنفيذاً لتوجيهات اللواء” هشام آمنة ” محافظ البحيرة بإستمرار وتكثيف الحملات التي تقوم بها الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية التموين بالبحيرة بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين ومفتشى الرقابة والمتابعة .

أكد أ ” كمال راشد ” مدير مديرية التموين أنه تم شن حملة بمركز ومدينة كفر الدوار أسفرت عن ضبط 3 مصانع بدون ترخيص و60 شيكارة دقيق وسماد مدعم و5 طن ملح تالف وذلك على النحو التالي :-

ضبط مصنع بسكويت غير مرخص وتم التحفظ على كمية كبيرة تقدر بعدد 100 كرتونة من المنتج النهائي .

تم ضبط مصنع منظفات يقوم بالإنتاج بإسم شركات أخرى دون الحصول على ترخيص صناعى وتم التحفظ على كمية كبيرة من المنتج النهائي .

وضبط مصنع أدوات صحية تحت بير السلم ويقوم بالإنتاج بإسم شركات أخرى دون الحصول على ترخيص صناعي وتم التحفظ على كمية كبيرة من المنتج النهائي .

وتم ضبط سيارة محملة بعدد 40 شيكارة من السماد المدعم تم تجميعها من الجمعيات الزراعية بغرض البيع وتحقيق أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على الكمية المذكورة .

ضبط سيارة محملة بعدد 20 شيكارة دقيق مدعم بغرض البيع فى السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على الكمية بالكامل .

كما تم ضبط 5 طن ملح بأحد مصانع الألبان ظاهر عليه علامات التلف وغير مصحوبة بأي فواتير وتم التحفظ على الكمية المذكورة .

هذا ويشدد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة الميدانية والتفتيش المستمر على الأسواق والمجازر والمصانع والمحال التجارية وتشديد الرقابة علي المصانع وضبط المخالف منها بكافة مدن ومراكز المحافظة لمنع إستغلال وإحتكار التجار والتلاعب في الأسعار ومكافحة الغش الغذائي والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للأدوية والسلع الغذائية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48437817
تصميم وتطوير