الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

ضبط 3 عاطلين بحيازتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائهم بالقناطر الخيرية

ضبط 3 عاطلين بحيازتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائهم بالقناطر الخيرية

شروق كمال

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية ،من ضبط 3 عاطلين قبل ترويجهم للمخدرات على أوساط الشباب ـ بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية ، حيث تم العثور بحوزتهم على كيلو ونص من الحشيش والإستروكس المخدر ومبالغ مالية وبندقية خرطوش ، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين ، وجارى عرضهم على النيابة العامة .

حيث أستقبل اللواء جمال الرشيدى مدير امن القليوبية ، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى عن تلقيه بلاغا من المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية أفاد فيه عن إلقاء قوة شرطية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية القبض على كلا من :

المدعو ” مصطفي ع ه ” سن 34 عاطل ومقيم عرب شركس – دائرة المركز ) ، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 4 طلقة من ذات العيار وكميه من مخدر الحشيش تزن حوالي 400 جرام ومبلغ مالى420 جنيه.
وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة والسلاح النارى للدفاع عن تجارته والمبلغ المالى حصيلة الأتجار ، وحرر محضر بالواقعة .

وأيضا المدعو ” محمد م م” سن 25 عاطل ومقيم سندبيس– دائرة المركز ،وبحيازته كمية من مخدرالحشيش تزن حوالى 480 جرام ومبلغ مالى600 جنيه وهاتف محمول.

وتمكنوا من سقوط المدعو ” محمد س ح ” سن 34 عاطل ومقيم شارع عربي – دائرة المركز ، وبحوزته كمية من مخدرالإستروكس تزن حوالى 650 جرام ومبلغ مالى225 جنيه وهاتف محمول.
ومن خلال مواجهته أقر بحيازته للمواد المخدر بغرض الإتجار والمبلغ المالى حصيلة الإتجار ، وحرر محضر بالواقعة ، وجارى عرضه على النيابة العامة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57039047
تصميم وتطوير