الأربعاء الموافق 19 - ديسمبر - 2018م
//test

ضبط 289 ك فسيخ منتهية الصلاحية و 10 مخالفات بالتزامن مع أعياد الربيع

ضبط 289 ك فسيخ منتهية الصلاحية و 10 مخالفات بالتزامن مع أعياد الربيع

مطروح – اسلام طه 

 

شنت أجهزة الرقابة التموينية بمحافظة مطروح ، حملة مكبرة على المحال والاسواق لمتابعة الأسعار والأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى التزام بالاسعار المعلنة وتشديد الرقابة بالتزامن مع أعياد الربيع (شم النسيم). 

 

أعلن السيد أبو اليزيد مدير عام مديرية التموين بمطروح عن قيام حملات تموينية من مفتشي التموين والاجهزة المعنية أسفرت عن تحرير 10 مخالفات تموينية عبارة عن ضبط 289 ك فسيخ ورنجة وجنبة قديمة ومواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الادمي .

 

وأضاف مدير مديرية التموين بان أبرز المخالفات كانت لبعض المخابز البلدية والمحلات التجارية وعرض و بيع لحوم بدون غطاء وعرض و بيع مواد غذائية منتهية الصلاحية و عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع وتم تحريرالمحاضر وجميعها أحيلت المحاضر للنيابة العامة للنظر والتصرف .

 

ومن جانبه شدد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح علي ضرورة تكثيف الحملات التموينية علي مراكز المحافظة الثمانية بالحملات التموينية تضمن ضبط الأسعار من السلع المدعمة من الدولة وتضبط المخالفين وذلك حرصاً على مصلحة المواطن وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

 

 

وأضاف محافظ مطروح الحملات التموينية تضمن ضبط الأسعار من السلع المدعمة من الدولة وتضبط المخالفين وذلك حرصاً على مصلحة المواطن وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26920099
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com