الإثنين الموافق 16 - سبتمبر - 2019م

ضبط 25 ألف علبة أدوية بمكتبة قبل بيعها بالأسواق بالمنيا

ضبط 25 ألف علبة أدوية بمكتبة قبل بيعها بالأسواق بالمنيا

المنيا ايمان سليم

ضبطت إدارة تموين مطاى بمحافظة المنيا خلال حملة تموينية وتفتيشية مكبرة 25 ألف علبة أدوية بشرية وعدد20 ألف و366 صاروخ (العاب نارية) قبل بيعها بالأسواق وذلك بالتعاون مع مباحث التموين والرقابة التجارية والوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى .
أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا ، انه تم ضبط مخزن لبيع الألعاب النارية والصواريخ تقدر بـ 20 الف و366 صاروخ (العاب نارية) معدة لطرحها للبيع في الأسواق كما تم ضبط مكتبة بها كمية كبيرة من الأدوية البشرية تقدر بـ 25 ألف علبة أدوية متنوعة بغرض البيع في المحلات العامة وتم تحريز المضبوطات وعمل محاضر لها لاتخاذ اللازم .

من جانبه وجه المحافظ بضرورة تشديد وتكثيف الرقابة التموينية على كافة الأنشطة والأسواق من خلال تنظيم العديد من الحملات التموينية والمرور على الأسواق والمحلات للتأكد من مدي الالتزام بالقرارات والقوانين وعدم التجاوز فى أسعار السلع بكافة انواعها ، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية اللازمة حيال المخالفين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34136728
تصميم وتطوير