الثلاثاء الموافق 02 - مارس - 2021م

ضبط 2.942 طن مواد غذائية فاسدة في حملات تفتيشية بالغربية

ضبط 2.942 طن مواد غذائية فاسدة في حملات تفتيشية بالغربية

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم

 

 

 

تمكنت مديرية الشئون الصحية بالغربية من ضبط 2 طن و942 كيلوجرام من المواد الغذائية المختلفة ، 450 لتر من المشروبات منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر ، وإصدار قرار غلق إلى 90 منشأة لعدم وجود ترخيص وخطر داهم يهدد حياة المواطنين وتم تحرير محاضر بالمخالفات، والتحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة.

جاء ذلك خلال حملة مكبره شنتها الإدارة العامة للطب الوقائي، مراقبة الأغذية، بقيادة الدكتوره فاطمه يوسف ، والشناوي نجم مراقب عام الأغذية ، بالتنسيق مع مباحث التموين، على المحال التجارية والأسواق بمختلف مدن المحافظة، للتأكد من سلامة الأغذية المقدمة للمواطنين.

حيث وجه الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، وتنفيذاً لتعليمات هيئة الرقابة الإدارية، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق والمنافذ البيع ، والرقابة المشددة على المصانع غير المرخصة، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية والصحية الخاصة بالسلع، ومطابقاتها للمواصفات، لمكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس، ولردع المخالفين، والحفاظ على صحة المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48372577
تصميم وتطوير