الثلاثاء الموافق 02 - يونيو - 2020م

ضبط 125 كيلو سمك ورنجة مجهول المصدر ورفع 101 طن تراكمات بإيتاي البارود

ضبط 125 كيلو سمك ورنجة مجهول المصدر ورفع 101 طن تراكمات بإيتاي البارود

 

جمعه نوفل

وجه اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك عن الآتي ضبط 120 كيلو سمك ( 85 كيلو بلطي متغير الصفات الطبيعية ويظهر عليه علامات التلف – 35 كيلو مجمد مجهول المصدر وبدون فواتير تدل على مصدره )، بالإضافة إلى ضبط 5 كيلو سمك رنجة مجهول المصدر وبدون فواتير تدل على مصدره .

ومن ناحية أخرى أشار رئيس المدينة بانه تم رفع 101 طن قمامة من الوحدات المحلية بقري ومركز إيتاي البارود وقص وتقليم عدد 42 شجرة بشوارع مدينة إيتاي البارود وصيانة كشافات الإنارة بمدخل قرية رمسيس وصيانة كشافات الإنارة بالطريق المؤدي للمقابر بالقرية .

هذا وقد أكد المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 40929548
تصميم وتطوير