الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

ضبط 100 ألف كمامة بمصنع بدون ترخيص بالغربية

ضبط 100 ألف كمامة بمصنع بدون ترخيص بالغربية

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

 

تمكنت مديرية تموين الغربية ، اليوم، في شن حملة مكبرة لضبط الخارجين علي القانون المستغلين لأزمة فيروس كورونا الحالية، بتصنيع كمامات من خامات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات مما يضر بالصحة العامة للمواطنين.

حيث أفاد المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، أن الحملة أسفرت عن ضبط مصنع بير سلم بالسنطة بدون ترخيص لتصنيع الكمامات، وتم ضبط 100 ألف كمامة وماكينات ومعدات وتحرر محضر رقم 11814 جنح مركز السنطة.

تشكلت الحملة برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية  بناء علي تحريات الرقابة الإدارية وتوجيهات مجدى عوض مدير عام الرقابة بالمحافظة وعادل فتحى مدير الإدارة ، وضمت كلا من ياسر مراد مدير الرقابة ومحمد الشيخ وأشرف شحاته كبير مفتشى المديرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42890056
تصميم وتطوير