السبت الموافق 14 - ديسمبر - 2019م

ضبط هارب من 12 حكما وبحوزته مواد مخدرة بالمنوفيه

ضبط هارب من 12 حكما وبحوزته مواد مخدرة بالمنوفيه

كتب تامر الغباتى

تمكنت مباحث مكافحة المخدرات ووحدة مباحث مركز الشهداء بمديرية أمن المنوفية، من القبض على عاطل، هارب من 12 حكما وبحوزته مواد مخدرة.

تلقى اللواء محمد مسعود الديب مدير أمن المنوفية، إخطارا من قسم مكافحة المخدرات ووحدة مباحث مركز الشهداء، يفيد بورود معلومات مفادها قيام “محمد إ م” 39 سنة، عاطل ومقيم بقرية نادر دائرة المركز ومسجل شقي خطر “مخدرات” وسبق اتهامه والحكم عليه في 12 قضية ما بين ” مخدرات – سرقة – سلاح أبيض ضرب ” بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها بين المتعاطين بدائرة المركز والقري المجاورة.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية مدعومة بمجموعات قتالية من الأمن المركزي ضمت ضباط قسم مكافحة المخدرات بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز الشهداء وتمكنت من القبض على المتهم وبحوزته 2 فرش لجوهر الحشيش المخدر تزن نحو 500 جرام، و560 جنيها، وهاتف محمول، وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار في المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم 10301 جنح مركز الشهداء، وتباشر النيابة التحقيقات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36391735
تصميم وتطوير