السبت الموافق 04 - ديسمبر - 2021م

ضبط نصف طن من الدقيق البلدى قبل تهريبه وتحرير 18 محضر متنوع بحملة تموينية بالغربية

ضبط نصف طن من الدقيق البلدى قبل تهريبه وتحرير 18 محضر متنوع بحملة تموينية بالغربية

 

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم 

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية برئاسة المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية حملة تموينيه فى إطار تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكثيف الرقابة على الاسواق.
حيث تشكلت الحملة من المهندس محمدشعبان مدير عام إدارة تموين مركز طنطا وصالح محمد واشرف صبحي واسامه صالح مفتشى الرقابه.
واسفرت الحمله عن تحرير عدد 11 محضر متنوع ”  ضبط مخزن سلع غذائية بدون ترخيص وضبط كميه من البسكويت والشيبسي قدرها 42200عبوه” وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما تم  ضبط كميه من النخاله الخشنه بدون تاريخ صلاحيه قدرها1400كجم وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وفى ذات السياق  تم ضبط مخزن لمصنع ملابس شهير بدون ترخيص وتم ضبط كميه كبيره من البنطلونات جينز وميلتون سويت شيرت قدرها 1388قطعه ملابس ماركات شهيره وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وفى السياق ذاته تم ضبط كميه من الدقيق البلدي المدعم قدرها نصف طن أثناء محاولة تهريبها وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة و تحرير عدد 7محاضرغلق لمستودعات غاز ومخابز مما يؤثر علي توافر السلع المدعمة واحداث ازمات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55711734
تصميم وتطوير