الإثنين الموافق 16 - سبتمبر - 2019م

بالصور.. ضبط ملابس حريمي و مقاطع جنسية في وكر للدجل و الشعوذة بالشرقية

بالصور.. ضبط ملابس حريمي و مقاطع جنسية في وكر للدجل و الشعوذة بالشرقية

كتب خالد جزر
نجحت مباحث الآداب بمديرية أمن الشرقية في القبض على أحد النصابين الذي يعمل في مجال الدجل و الشعوذة و الذي ذاع صيته في المحافظة و خارجها و يتردد عليه العشرات من طالبي أعمال السحر يوميا.

received_1262092420495207كان اللواء رضا طبليه مدير امن الشرقيه قد تلقى اخطار من اللواء هشام خطاب مدير اداره البحث الجنائى يفيد تمكن ضباط مباحث الاداب برئاسه العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الاداب ووكيله الرائد / حسام الشحات بعد استئذان النيابه العامه و تقنين الاجراءات بضبط وتفتيش مسكن المدعو ” ابراهيم م ا ” الشهير بالششتاوي 67 سنه عاطل و مقيم شنباره الميمونه دائره مركز الزقازيق لقيامه بالنصب على المواطنين باسم الدجل و الشعوذة .

received_1262092423828540و بمداهمة منزل المذكور تم ضبط عدد كبير جدا من الاعمال السحريه المختلفه ( عظام مدون عليها طلاسم – قنفد محنط – احجار مجهولة ) و عدد كبير من الاحجبه و الصور لاشخاص مجهوله و كذا ضبط عدد كبير من كتب الاعمال السفليه و اعمال الربط و جلب الحبيب و العديد من الاعمال التى من شأنها ايذاء الاشخاص و كذا ضبطت ملابس نساء و تم ضبط ٢ هاتف محمول تحوى صور و مقاطع مخله بالاداب العامه .

received_1262092440495205كما تم ضبط مبلغ ١١٥٠ جنيه . و بمواجهته بما اسفر عنه الضبط و التفتيش اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين و ايهامهم بأن له قدرات خارقه على فك اعمال السحر و على القيام بالاعمال و الأحجبه وجلب الحبيب مقابل المبالغ المالية المضبوطة من حصيلة اعمال النصب و الهواتف المحموله لسهوله تواصله مع عملائه و المقاطع الجنسيه لم يبرر سبب تواجدها بهاتفه المحمول.
تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٣٥٢ ادارى مركز الزقازيق و جاري العرض علي النيابة العامة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34136828
تصميم وتطوير